عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شعراوي يشيد بمبادرة "صعيد بلا ثأر" في نشر قيم التسامح والمحبة ويوجه بدعمها

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

أشاد وزير التنمية المحلية محمود شعراوى، بمبادرة "درع التسامح صعيد بلا ثأر" ودورها في نشر قيم التسامح والمحبة بين المواطنين وحماية الأرواح والشباب والأطفال والسيدات بالصعيد، لافتاً إلى أن المبادرة جيدة وفريدة من نوعها وستقوم الوزارة بدعمها لاستمرار نجاحها فى محافظات الصعيد وباقى المحافظات، خاصة فى ظل جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة.



 

جاء ذلك خلال لقاء شعراوي اليوم المواطنة صفاء محمود عسران المقيمة بنجع حمادى بمحافظة قنا ، صاحبة مبادرة " درع التسامح .. صعيد بلا ثأر " وذلك بمقر الوزارة، ورحب بطلب الفتاة صفاء عسران بأن يتم كتابة اسمه على الدرع الذي يتم تسليمه فى جلسات الصلح والخصومات الثأرية، موجها المحافظين بتقديم كل الدعم والمساندة لإنجاح المبادرة والمساهمة فى محاربة الثأر بمختلف المحافظات خاصة بعد النجاح الذي حققته المبادرة خلال السنوات الماضية.

واستمع شعراوي إلى تفاصيل المبادرة، إذ أشارت صفاء عسران إلى أنها استطاعت خلال 8 سنوات أن تنهى عددا من الخصومات الثأرية فى بعض محافظات الصعيد والتي استمرت لسنوات طويلة بين العائلات .

وفي ختام اللقاء منح شعراوى، بنت الصعيد شهادة تقدير من الوزارة، كما أهدت صفاء عسران درع المبادرة إلى وزير التنمية المحلية ، وقدمت له خالص شكرها وتقديرها على اهتمامه بلقائها وتقديم كل الدعم لها خلال الفترة المقبلة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز