الأربعاء 24 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

محافظو الجيزة والقاهرة والقليوبية يشاركون احتفالات عيد الجيزة القومي بصلاة الجمعة

بوابة روز اليوسف

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، كلا من الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والدكتور حسام عيد الفتاح، محافظ القليوبية، والدكتور محمد سامي، رئيس جامعة القاهرة، في إطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي.

وتوجه الحضور لتأدية صلاة الجمعة بمسجد السيدة خديجة بنت خويلد بمنطقة غرب سوميد بمدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور رسمي وتنفيذي وديني واسع، في أجواء رسمت صورة من الروح الوطنية والتكامل بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المحلي في هذه المناسبة المميزة.

تم نسخ الرابط