منتخب الجودو يحصد ذهبية الفرق في البطولة الأفريقية بكينيا
توج المنتخب الوطني للجودو بالمركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات الفرق، بالبطولة الأفريقية المقامة حاليا في كينيا بمشاركة عدد كبير من منتخبات القارة السمراء.
ووصل المنتخب للدور النهائي، بعد أن جنبته القرعة مواجهة الدور الأول، ثم الفوز في الدور الثاني على منتخب كينيا، والفوز على أنجولا في الدور قبل النهائي.
وفي النهائي حقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب تونس بنتيجة (4-0)، ليتوج بذهبية منافسات الفرق.
وكان المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في منافسات الفردي بالبطولة الأفريقية للكبار، بقائمة تضم 15 لاعبا.
واحتل المنتخب الوطني للجودو المركز الـ3 في الترتيب العام بـ9 ميداليات بواقع ذهبيتين و4 فضيات و3 برونزيات.



