العدل يتفقد الانضباط بنطاق الأزبكية وبولاق أبو العلا
قام الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، اليوم، بجولة تفقدية شملت منطقة ميدان رمسيس ومحيطه بحي الأزبكية وشارع الجلاء بحي بولاق أبو العلا، تم من خلالها تفقد حالة النظام العام بالشوارع، كما تم رفع الاشغالات وازالة المخالفات التي تم رصدها خلال الجولة بصورة فورية، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة، بتحقيق الانضباط في الشارع المصري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقد أعطى التوجيهات بالمتابعة المستمرة لضمان عدم عودة الاشغالات للتمركز بنطاق الشوارع الحيوية، تحقيقاً للانضباط بالشارع ولتمكين المواطنين من السير الآمن على الأرصفة وتيسير حركة المرور بالشارع.














