تعليم القاهرة تفتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية لمدة 15 يومًا
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بقيادة الدكتورة همت إسماعيل أبو كيلة، مدير المديرية، فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025/2026.
وأوضحت المديرية أن تقديم طلبات التظلم يبدأ اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 21 يونيو 2026، ويستمر لمدة 15 يومًا، وذلك وفقًا لأحكام القرار الوزاري رقم 313 المنظم لهذا الشأن.
وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن التظلمات تُقدم بالإدارة التعليمية التابع لها الطالب، وفق الإجراءات والضوابط المقررة.
وتتمنى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لجميع أبنائها الطلاب دوام التوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج.









