الثلاثاء 23 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

ولى عهد أبوظبي يبحث مع الرئيس الأندونيسى التعاون الثنائي

ولى عهد أبوظبي يبحث
ولى عهد أبوظبي يبحث مع الرئيس الأندونيسى التعاون الثنائي

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والرئيس الأندونيسي جوكو ويدودو، اليوم الأحد، علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وإمكانات وفرص تنميتها ودعمها في المجالات كافة بما يحقق المصالح المتبادلة للبلدين وشعبيهما.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الجانبين بحثا أيضا، خلال اللقاء، مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

تم نسخ الرابط