مليون مريض تلقوا الخدمة الطبية بالشرقية
كتب - محمود جودة
قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إنه بعد أعمال التطوير ورفع كفاءة أقسام الاستقبال والطوارئ بالمستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية بالشرقية، والبالغ عددها ٢٥ مستشفى "عام ، مركزي ، نوعي"، منها "افتتاح قسم الاستقبال والطوارئ الجديد بمستشفى السعديين المركزي، وتشغيل قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى كفر صقر"، وتقديم الخدمات الطبية بشكل منتظم وفعال بها، تم استقبال ١٣٧٢٨١٨ مريضا بقسم الاستقبال والطوارئ خلال عام ٢٠١٩ ، وبعد زيادة عدد أسرة الاستقبال ليصبح الإجمالي ٢٤٩ سريرا، نظرا للالتزام بالمساحة الموجودة بأقسام الاستقبال بالمستشفيات .
كما تم دخول ١٣٩٤٧٢ مريضا بالأقسام الداخلية، بواقع ٤٢٢٥٠٩ أيام علاج .



