الثلاثاء 23 يونيو 2026
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أحمد إمبابي

سلطة الطاقة الفلسطينية: إيقاف محطة توليد كهرباء غزة عن العمل اليوم

بوابة روز اليوسف

أعلنت سلطة الطاقة الفلسطينية اليوم السبت، إيقاف محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة عن العمل بشكل كامل الساعة 12 ظهرا.

وأكدت سلطة الطاقة في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن القرار جاء بسبب الظروف الراهنة، وعدم التمكن من توريد الوقود لمحطة التوليد جراء إغلاق سلطات الاحتلال للمعابر.

ويتعرض قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي لعدوان إسرائيلي، أدى حتى اللحظة إلى استشهاد 12 فلسطينيا، وإصابة أكثر من 80 آخرين بجروح مختلفة.

 

تم نسخ الرابط